بدأت أحداث الحلقة الثانية بتلقى عائلة المداح العزاء في عز شقيق صابر حماده هلال الأصغر الذي يجسده الفنان فادي خ

أسطورة الوادي,مسلسلات رمضان,الصفقة,رمضان2022,المداح,صابر,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رمضان2022

في ثاني حلقات "المداح".. أحمد عبد العزيز يطارد صابر

مسلسل المداح
مسلسل المداح

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “المداح” بتلقى عائلة "المداح" العزاء في "عز" شقيق صابر "حماده هلال" الأصغر، الذي يجسده الفنان فادي خفاجة، والذى توفى ليلة زفافه بسبب اللعنة التي أصابت حمادة هلال، ويدخل بعدها حمادة هلال في كوابيس واحلام غامضة ليظهر له مرة أخرى الفنان أحمد عبد العزيز، أثناء تلقى صابر للعزاء شاهد مما اثار جنونه بسبب ظهوره له واختفائه مرة أخرى وهو ما اثار الشك بداخله.



بينما لم يمر الوقت سريعا حتى يدخل صابر المداح في حلم آخر يظهر فيه مقيد الأيدي ويرى مجموعة من الناس يبكون حوله، ويستيقظ من الحلم على سيدة عجوز تجلس داخل سيارته تقوده إلى مكان مجهول في الصحراء به مسجد وضريح، يدخل صابر إلى المسجد ليجد داخله الفنان أحمد عبدالعزيز، لتنتهى أحداث الحلقة بجملته له قائلا: "اتأخرت على ميعادك يا صابر".. فهل يكتشف حمادة هلال لغز أحمد عبدالعزيز؟ هذا ما ستكشفه أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل.

مواعيد عرضه

يعرض على قناة «mbc مصر»، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على «mbc مصر 2» في تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

الأبطال

مسلسل "المداح" أسطورة الوادي يشارك في بطولته بجانب الفنان حمادة هلال، الفنانه هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.