شاهدت الحلقة السادسة من مسلسلالاختيار3 العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي وتآمر الجماع

ياسر جلال,السيسي,مصر,مرسي,الاختيار,الصفقة,دراما رمضانية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تفاصيل حلقة6 من الاختيار3

السيسي لـ مرسي في الاختيار3: "الجيش لو نزل تاني هتبقي مشيت"

الاختيار3
الاختيار3

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 3، العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي منصب وزير الدفاع لحماية البلاد. 



ورفض الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء توليه منصب وزير الدفاع طلب محمد مرسي تدخل الجيش لتفريق المظاهرات حول قصر الاتحادية رفضا للدستور الذي وضعته الجماعة. 

وقال الرئيس السيسي لمحمد مرسي أثناء لقائهما:" الجيش تحمل مسئولية البلد من 25 يناير عشان مصلحة مصر وشعبها.. واللي بيحصل في البلد مالوش غير يا حل سياسي يا حل أمني..  الحل الأمني مستبعد تماما إنما الحل السياسي الممكن اتكلم مع الناس وشوفهم عاوزين ايه..الجيش لو نزل الشارع تاني هتبقى مشيت". 

كل ذلك يوفره مسلسل “الاختيار” الذي كان محط أنظار الجميع خلال العامين الماضيين، وسيكون الجزء الثالث منه الاحداث أثناء تولي مرسي.

أبطال مسلسل الاختيار

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT.