حقق مسلسل بابلو لـ حسن الرداد نجاحا كبيرا حيث تصدر التريند على منصة ابو ظبي بعد عرض الحلقة السادسة كما حققت نف

رمضان2022,حسن الرداد,مصر,بابلو,الدراما الرمضانية,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسل بابلو

«بابلو» الحلقة 6 تتصدر التريند في مصر وعلي منصة أبوظبي

بابلو
بابلو

حقق مسلسل “بابلو” لـ حسن الرداد، نجاحا كبيرا حيث تصدر التريند  على منصة ابو ظبي بعد عرض الحلقة السادسة، كما حققت نفس الحلقة تريند رقم ٣ في النرويج على نفس المنصة وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة.



تفاصيل الحلقة السادسة

وجاءت الحلقة السادسة من مسلسل بابلو مليئة بالأحداث، وتعرض سيد بابلو "حسن الرداد" إلى خدعة من زوجة أبيه التي قامت بالكذب عليه واتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب، إلا أن الأول اكتشف الخدعة ورفض مساعدتها فى الحصول على الطلاق.

أما ندي “ أروي جودة ” فقد حاولت إنهاء الخلافات مع زوجها بعدما هددته بأنها تملك مستندات تدين عائلته، الا أنه أصر على الانتقام منها.

أحداث المسلسل 

تدور أحداث مسلسل “بابلو” في إطار من التشويق والاثارة والأكشن، والمسلسل  تأليف حسان دهشان وإخراج محمد حماقي وإنتاج ممدوح شاهين وبطوله نجلاء بدر ومصطفي فهمي وسلوي عثمان وسوسن بدر.

أبطال مسلسل بابلو

يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان  حسن الرداد  و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي  ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

قنوات عرضه

حرصت القنوات الفضائية على الحصول على حق عرض مسلسل “ بابلو ” ، وقد نجحت قناة المحور فى الحصول على حق عرض المسلسل بشكل حصري فى مصر .