أعلن الفنان الكبير توفيق عبدالحميد انه سيعتزل الفن نهائيا وذالك خلال الأيام المقبلة بعد انتهائه من تصوير مشاهد

اعتزال توفيق عبد الحميد,توفيق عبد الحميد,الصفقة,مسلسل يوتيرن,مصر,خلاف توفيق عبد الحميد وريهام حجاج

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خاصة بعد غياب 12 عاما عن الكاميرا..

هل ريهام حجاج السبب في اعتزال توفيق عبد الحميد نهائيًا؟ (تقرير)

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

قال الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، إنه سيعتزل الفن نهائيا خلال الأيام المقبلة بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل “يوتيرن”، إذ يجسد دور والد الفنانة ريهام حجاج خلال أحداث العمل.



وكتب توفيق عبدالحميد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا".

وأوضح “عبد الحميد” أن السبب في ذلك حالته الصحية، قائلا: "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتي فى عدم الكلام".

 

 

 
 
 
 

هل سبب اعتزال عبد الحميد سبب صحي اما خلاف مع ريهام حجاج؟

وتسأئل جمهور توفيق عبد الحميد، عن السبب الحقيقي وراء اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد هل هي حالته الصحية؟ أم خلافه مع أحد أفراد طاقم العمل "يوتيرن"؟.

وعلق بعض الرواد، قائلا: “يمكن أن يكون سبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد هو الفنانة ريهام حجاج، خصوصاً أنه لم يعود فترة كبيرة إلى العمل الفني بعد عودته مره أخره للتمثيل بعد غياب دام أكثر من 12 عاما تقريباً”.

 

أبطال مسلسل يوتيرن

مسلسل يوتيرن يشارك في بطولته عدد من النجوم، وهم ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، أيمن القيسوني، ومحمود حجازي، وعبير صبري، وصفاء الطوخي ونانسي صلاح والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.