نشر الحساب الرسمي لنادى الرجاء المغربي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك بيانا بعد مباراة الأهلي والرجاء التي

مصر,مباراة الأهلي والرجاء المغربي,جاك ندالا,نادي الرجاء المغربي,شكوى ضد جاك ندالا,الاهلي المصري,الصفقه,الكاف

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

مسؤولو الرجاء يستعدون لتقديم شكوى ضد "جاك ندالا" عقب مباراة الأهلي والرجاء

النادي الأهلي والرجاء صورة أرشيفية
النادي الأهلي والرجاء صورة أرشيفية

نشر الحساب الرسمي لنادى الرجاء المغربي، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، بياناً بعد مباراة الأهلي والرجاء التي أقيمت أمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، توضح فيه   مدى الظلم التحكيمي الذي حدث خلال المباراة قائلا:"عزيزي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لم يكن نادي الرجاء الرياضي الوحيد الذي تعرض لضربة قوية بسبب الشك في التحكيم." وأضاف: "سمعة كرة القدم الأفريقية على المحك حان وقت  العمل قبل فوات الأوان‎ وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.. ملاحظة: نأمل ألا نضطر إلى قراءة منشورات مماثلة بعد مباراة الإياب"



مسؤولو الرجاء يدرسون تقديم شكوى رسمية ضد جاك ندالا

يدرس مسؤولو نادي الرجاء الرياضي المغربي، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ضد جاك ندالا، حكم مباراته أمام الأهلي، التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب موقع البطولة المغربي، فإن إدارة الرجاء، تستعد لتقديم شكوى خلال ساعات، بسبب رؤيتهم بأن الحكم أخطأ في إدارة المباراة، واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة للأهلي.

وكان الأهلي حقق فوزا أمس أمام الرجاء المغربي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب السلام، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء السبت المقبل، بدولة المغرب، لتحديد المتأهل منهما إلى نصف النهائي.