شاركت متابعيها بعدة صور لها من مسلسل أنحراف وعلقت عليها قائله: بشكر كل النقاد المحترمين الي كاتبوا في حقي كلام

انحراف,مسلسلات رمضان,الصفقة,رانيا فريد شوقي,مصر,روجينا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسلات رمضان2022

كلامكوا دعمني وأسعدني: رانيا فريد شوقي تشكر جمهورها ونقاد مسلسل "انحراف"

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

أعربت الفنانة رانيا محمود، بالشكر لجمهورها ونقاد الفن عن مسلسلها الجديد انحراف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.



حيث شاركت متابعيها بعدة صور لها من مسلسل "أنحراف" وعلقت عليها قائله: "بشكر كل النقاد المحترمين الي كاتبوا في حقي كلام ايجابي اسعدني ودعمني كتير اوي وخالني افكر بجديه في الخطوة الي جايه ممكن يكون شكلها ايه وبشكر كل الجمهور الي دعمني و اسعدني اوووي كل أرائهم وان شاء بقيه الحلقات تعجبكم يارب ❤️🙏❤️".

 

 

ويذكر ان نجت الفنانة رانيا محمود ياسين، من الموت إثر سقوط نجفة ثقيلة أثناء قيامها بتصوير أحد مشاهدها بمسلسل "انحراف"، والذي يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي.

حيث قالت رانيا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اللهم لك الحمد.. ربنا أنقذني من موت محقق، كنت بصور مشهد في مسلسل انحراف داخل فيلا قديمة بجاردن سيتي، وأثناء تصوير المشهد سقطت نجفة ثقيلة جدا أمامي".

وتابعت رانيا: " كان من الممكن أن تقع النجفة فوق رأسي لولا ستر الله ولطفه، لتسقط على الطرابيزة التي كنت أجلس أمامها، وكان بينها وبين رأسي عدة سنتيمترات، فاللهم لك الحمد على نعمك التي لا تعد ولا تحصى".

الحلقة 25

وحالة من الجدل أثارها مسلسل "انحراف"، التي تقوم بطولته النجمة روجينا، بعدما شهدت الحلقة الـ25 من المسلسل، مفاجأة صادمة للمشاهدين، حيث تم القبض على حور الشخصية التي تقدمها روجينا، وتم تقديمها للمحاكمة من قبل زوجها الضابط شريف الشخصية التي يقدمها "أحمد صفوت"، بعد أن نصب لها فخا تأكد من خلاله أنها القاتلة الحقيقية.

جاء هذا الحدث بمثابة صدمة كبيرة لمتابعي المسلسل خصوصا المتعلقين بشخصية حور، حيث وجدوا فيها البطلة التي تقف بجانب المظلوم خاصة في القضايا التي يحاول أصحابها، الهروب من العدالة، مما جعل خبر القبض عليها خلال أحداث المسلسل يقلب الموازين.

قصة مسلسل "أنحراف"

ومسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في إطار الدراما التشويقية المليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، حيث يصطدمون بطبيبة نفسية تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل "انحراف"

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.