شارك الفنانمحمد لطفي مع متابعيهصورة تجمعه بالفنانرشوان توفيقمن كواليس مسلسل انحراف عبر حسابه الشخصي بموقع التو

مسلسلات رمضان,محمد لطفي,الصفقة,رشوان توفيق,روجينا,انحراف

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسلات رمضان2022

بابا رشوان توفيق: محمد لطفي يقبل يد رشوان توفيق من كواليس "انحراف"

محمد لطفي ورشوان توفيق
محمد لطفي ورشوان توفيق

شارك الفنان محمد لطفي، مع متابعيه صورة تجمعه بالفنان رشوان توفيق من كواليس مسلسل "انحراف"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".



وظهر لطفي في الصورة وهو يقبل يد الفنان الكبير رشوان توفيق، وعلق قائلاً: "بوس إيد أبوك نول رضا أبوك هتلاقي كل الناس حبوك، أجمل يوم تصوير مع أعظم أب في الدراما المصرية، أستاذ الأساتذة بابا رشوان توفيق".

 

 

مواعيد عرض مسلسل انحراف

ويعرض يعرض مسلسل انحراف عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، ويعاد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا، والثانية والنصف ظهرا. كما يعرض مسلسل انحراف، عبر قناة النهار العامة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، والتاسعة والنصف صباحا.

ملخص أحداث مسلسل انحراف

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة

أبطال مسلسل "انحراف"

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز