يبدأ عرض الفيلم المصري واحد تانى للنجم أحمد حلمى فى عدد من دور العرض الأمريكية يوم الجمعة المقبل الموافق 13

مهرجان روتردام,دور العرض الأمريكية,واحد تاني,الصفقه,الولايات المتحدة الأمريكية,أحمد حلمي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فيلم واحد تاني

"واحد تاني" يصل إلى العالمية بعد عرضة في دور العرض الأمريكية

بوستر فيلم واحد تاني
بوستر فيلم واحد تاني

يبدأ عرض الفيلم المصري "واحد تانى" للنجم أحمد حلمى، فى عدد من دور العرض الأمريكية يوم الجمعة المقبل الموافق 13 مايو الجاري. 



يعرض الفيلم في 40 نسخة بمختلف الولايات المتحدة الأمريكية 

يعرض الفيلم في 40 نسخة بمختلف الولايات المتحدة الأمريكية، كما ينطلق أيضاً فى عدد من الدول الأوروبية فى نفس اليوم، بحيث تشمل قائمة الدول التى يعرض فيها بجانب مصر: أمريكا، إنجلترا، كندا، استراليا، قطر، الإمارات، السعوديه، عمان، الكويت، البحرين، العراق، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، تونس، الجزائر، المغرب، جيبوتي، السودان.

 ويتصدر فيلم "واحد تانى" شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى في مصر منذ طرحه، واستطاع تحقيق 32 مليون جنيه فى أول أسبوع عرض، متقدما على فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا. وفي السياق ذاته، كشف روش عبد الفتاح المدير الفني لمهرجان روتردام للسينما العربية في هولندا، تصريحات لمواقع محلية، أن السينما المصرية ستكون حاضرة بقوة في فعاليات الدورة المقبلة من المهرجان، عبر عدد من الأفلام الكوميدية، وأبرزها فيلم "واحد تاني" للنجم احمد حلمي، وذلك في يونيو المقبل 

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة ، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.