تقدم محامي مصري ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ببلاغ يطالب فيه بوقف عرض فيلم واحد تاني للفنان

مصر,واحد تاني,الصفقه,احمد حلمي,المثلية الجنسية,صناع فيلم واحد تاني,شركات سينرجى,بلاغ للنائب العام

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فيلم واحد تاني

بلاغ ضد صناع فيلم "واحد تاني" واتهامهم بالترويج للمثلية الجنسية

واحد تاني
واحد تاني

‏تقدم محامي مصري، ببلاغ للنائب العام ، المستشار حمادة الصاوي، ببلاغ يطالب فيه بوقف عرض فيلم "واحد تاني" للفنان ، أحمد حلمي، الذي يعرض في السينمات اعتبارًا من أول أيام عيد الفطر المبارك.



محاكمة صناع فيلم واحد تاني 

و‏اتهم المحامي، صناع فيلم “واحد تاني” بالترويج للجنسية المثلية وقدم بلاغا للنائب العام ، مطالباً فيه بمحاكمة صناع الفيلم بطولة أحمد حلمي، ومنع الفيلم من العرض.

‏ودون المحامي في بلاغه : "فيلم واحد تاني للممثل أحمد حلمي يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته، وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج المثلية الجنسية".

‏وذكر المبلغ أن "هذه الأفعال تدل كأن الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة، وبخاصة من المشاهير، للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا".

‏وأردف المحامي في بلاغه، بأن "الفيلم الذي اتخذ مادة السخرية لدعوة الأسوياء إلى مساندة أمور الشذوذ والاعتراف بها وكأنها جزء من ثقافتنا، ولكن نسوا أو تناسوا أن تلك الأفعال محرمة ومجرمة وهي أفعال مجرمة يعاقب عليها القانون".

 ويذكر أن فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.