تواصل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي تنفيذ سلسلة اللقاءات الحوارية تحت شعار التغير المناخي

وزير الشباب,وزارة الشباب,مصر,طاقة الشباب,تغيير المناخ,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير الرياضة: نحرص على تعزيز الوعي بقضايا المجتمع واستثمار طاقات الشباب

تواصل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي تنفيذ سلسلة اللقاءات الحوارية، تحت شعار " التغير المناخي والقدرة على التكيف "، لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والمتوسطة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، حيث تم تنظيم لقاء بجامعة قناة السويس، وأدار اللقاء الدكتور ممدوح رشوان الأمين العام للاتحاد العربي للشباب والبيئة. 



وجاء ذلك في إطار تسليم مصر رئاسة الدورة السابعة والعشرين من مؤتمر الأطراف باتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (٢٠٢٢)، والذي من المقرر أن تستضيفه مصرفي شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ، ويشارك فيه رؤساء وزعماء العالم.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على سعي الوزارة الدائم إلى تنمية الوعي البيئي لدي الشباب من خلال تنفيذ العديد من اللقاءات والفعاليات، بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة المصرية، في إطار اهتمام القيادة السياسية بتعزيز وعي الشباب بقضايا المجتمع الراهنة ومن بينها التغيرات المناخية، استعداداً لمؤتمر الأطراف باتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (٢٠٢٢)، والذي تستضيفه مصرفي شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وأوضح صبحي أن الوزارة تولي اهتماماً بتفعيل دور الشباب وإشراكهم في كافة القضايا والتحديات التي تواجه البلاد، بالإضافة إلى استثمار طاقاتهم في المساهمة في حل المشكلات ومواجهة التحديات، وتحقيق التنمية في شتي المجالات.