يكشف بيتر ميمي مخرج مسلسل الأختيار أنهم لن يقدموا الجزء الرابع من مسلسل الاختيار .حيث أوضح خلال لقائه مع الإعل

منسي,مصر,الصفقة,مسلسل الاختيار,الاخوان

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المخرج "بيتر ميمي" يكشف الاسم الحقيقي لمسلسل "الاختيار"

بيتر ميمي
بيتر ميمي

يكشف بيتر ميمي مخرج مسلسل "الأختيار" أنهم لن يقدموا الجزء الرابع من مسلسل الاختيار .



حيث أوضح خلال لقائه مع الإعلامية "انجي علي" في برنامج "أسرار النجوم" المذاع علي راديو "نجوم اف إم" وقال: " لا مفيش الاختيار 4 وهيكون فيه سلسلة جديدة مع مخرج تاني ومؤلف تاني وإن شاء الله تكون أهم من اللي فات وتبين حاجات مشوفنهاش في الأجزاء دي".

وأكد بيتر ميمي أنه لا يعتبر عمل من أعماله الأقرب لقلبه لافتًا أنه يعتبر مسلسلاته متكاملة، لافتًا إلى أن الدولة قررت تقديم بعض الوقائع التاريخية التي حدثت قريبًا حتى لا يتعرض التاريخ للتزوير مشيرًا إلى أنهم عرضوا الحقائق خلال أجزاء المسلسل.

حسيت ان موضوع مسلسل الاختيار كبير

وأشار المخرج بيتر ميمي أنه بعد جلوسه مع أصدقاء وزوجة الشهيد الراحل وزملائه «حسيت إن الموضوع كبير وان احمد منسي أكبر بكتير من اللي سمعناه عنه»، لافتًا إلى أن الواقع كان أصعب بكثير، وبطولة منسي كانت أكبر مما عرضه المسلسل.

 

كشف ميمي أن الجزء الأول من المسلسل كان اسمه «منسي» لم يكن اسمه الاختيار، لافتًا إلى أن المؤلف باهر دويدار اقتراح أن يطلق عليه اسم الاختيار نظرًا لأنه كان يوضح شخصيتين لضباط بالجيش وأن يمكن لأي إنسان أن يختار بين الخير والشر.

 

وأوضح  أنه بعد تقديم مسلسل كلبش كان يبحث عن تقديم مسلسل اجتماعي لافتًا انه طلب ذلك من الشركة المنتجة، مشيرًا ان الشركة عرضت عليه إخراج مسلسل عن الشهيد أحمد منسي فوافق على الفور معتبرًا أنه مشروع فني "له هيبة".