أوضح الفنان أحمد العوضي حقيقة الخلاف بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواص

الصفقة,اخبار,ياسمين عبد العزيز وانفصالها من العوضي,فن,ياسمين عبد العزيز,احمد العوضي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

احمد العوضي يكشف حقيقة الخلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أوضح الفنان أحمد العوضي، حقيقة الخلاف بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.



وكتب العوضي في منشور له: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي  أي اخت من اخواتي لما بتتصرف ..  لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها، بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

 

 

وسبق أن شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورا جديد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بعد انتشار أنباء انفصالها عن احمد العوضي.

وكتبت: “اللهم اني صبرت كما امرتني فعوضني كما وعدتني”.

وخلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي ، للعديد من الاسباب المتعلقة بحياتها الشخصية .

 

ورغم غياب ياسمين عبد العزيز هذا العام عن دراما رمضان، لكنها حققت نجاحا كبيرا بالحملة الدعائية التي شاركت فيها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات.

ووصل نجاح الحملة الإعلانية إلى أن الفنان أحمد مكي قلد الإعلان في مسلسله "الكبير أوي 6"، وعلقت ياسمين عبد العزيز وأعادت نشر مشهد المسلسل وكتبت "مكي العسل".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى، أحمد الرافعى محمود ياسين "جونيور" وآخرين.