رفض رجل الأعمال نجيب ساويرس ما نشره مسئول في الهند على صفحته على تويتر من تطاول وإساءة للرسول صلى الله عليه

نجيب ساويرس,تويتر,حزب بهاراتيا جاناتا الهندي,الصفقه,الإساءة للنبي محمد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حزب بهاراتيا جاناتا الهندي

قلة أدب وعدم احترام.. نجيب ساويرس يرفض الإساءة للنبي محمد

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

رفض رجل الأعمال نجيب ساويرس، ما نشره مسئول في الهند على صفحته على "تويتر" من تطاول وإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم وزوجه أم المؤمنين السيدة عائشة.



وقال ساويرس في تغريدة له على تويتر: إن ما فعله رئيس الوزراء الهندي قلة أدب، وعدم احترام للدين الإسلامي، ورئيس الوزراء ده عنصري يكفي ما يفعله في سكان كشمير وسكوته على كل الاعتداءات على مسلمي الهند.

الأزهر يعرب عن إدانته واستنكاره الشديدة لما نشره المتحدث الرسمي باسم حزب بهاراتيا جاناتا الهندي 

يذكر أن الأزهر الشريف أعرب عن إدانته واستنكاره الشديد لما نشره المتحدث الرسمي باسم حزب بهاراتيا جاناتا في الهند على صفحته على «تويتر» من تطاول وسوء أدب في الحديث عن رسول الله محمد ﷺ وزوجه أم المؤمنين الطاهرة المطهرة السيدة عائشة، وما كشفه كلامه من جهل فاضح بتاريخ الأنبياء والمرسلين وسيرتهم، وكيف أنهم كانوا يمثلون القمم العليا للآداب والفضائل والأخلاق، وأن الله عصمهم من الوقوع في الرذائل وما تكرهه النفوس الطاهرة المستقيمة.

والأزهر إذ يعد ما قاله هذا الجاهل المستهتر بعظماء الإنسانية سخفًا من القول الذي يُردِّدُه بين الحين والآخر كل حاقد على الإسلام والمسلمين، فإنه يؤكد في الوقت نفسه أن مثل هذا التصرف هو "الإرهاب" الحقيقي بعينه، الذي يمكن أن يُدخل العالم بأسره في أزمات قاتلة وحروب طاحنة، ومن هنا فإن على المجتمع الدولي أن يتصدَّى بكل حزمٍ وبأس وقوَّة لوقف مخاطر هؤلاء العابثين.