قرر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر مساء اليوم الجمعة ضم مصطفى شلبي لاعب إنبي لمعسكر الفراعنة استعداد

مصطفى شلبي,الصفقه,كوريا الجنوبية,إيهاب جلال,مباراة مصر وكوريا,مصر,هزيمة المنتخب امام إثيوبيا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة مصر وكوريا الجنوبية

"إيهاب جلال يضم" مصطفى شلبي" لقائمة المنتخب المتجهة لكوريا

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

قرر إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، مساء اليوم الجمعة، ضم مصطفى شلبي لاعب إنبي، لمعسكر “الفراعنة” استعدادًا لخوض المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية.



ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية، يوم 14 يونيو الجاري، على ملعب “سيول كأس العالم” ضمن سلسلة المباريات الودية لمنتخب كوريا الجنوبية استعداداً لمونديال قطر 2022.

خسارة المنتخب امام إثيوبيا 

يذكر أن منتخب مصر سقط في مباراة أمام منتخب إثيوبيا، مساء أمس الخميس، بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وشهدت الساعات القليلة الماضية التي تلت تعرض المنتخب الوطني لخسارة أمام منتخب إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023 بنتيجة 2-0 دعاوى على نطاق واسع للإطاحة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني.

وكان المنتخب الوطني قد استهل مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار بالفوز على نظيره غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الاتحاد الكوري الجنوبي قد حدد موعد مواجهة منتخب مصر، يوم 14 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

يذكر أن منتخب كوريا الجنوبية نجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، كما وقع في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات البرتغال، وأوروجواي، وغانا.