علقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على حقيقة انحسارها بأدوار الإغراء وذلك بعد مشاركتها مع الزعيم عادل إمام في

الصفقه,نيكول سابا,طفولة نيكول سابا,عادل امام,أدوار الأغراء,طلاق نيكول سابا,يوسف الخال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

سبب انحسار نيكول سابا في أدوار الأغراء

نيكول سابا: عادل إمام أسطورة وتاريخ وبطل ولديه كاريزما طاغية

نيكول سابا وعادل أمام
نيكول سابا وعادل أمام

علقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، على حقيقة انحسارها بأدوار الإغراء،  وذلك بعد مشاركتها مع الزعيم عادل إمام فيلم التجربة الدنماركية عام 2003.



 

وقالت نيكول سابا خلال استضافتها في برنامج كتاب الشهرة، المذاع عبر شاشة قناة "الجديد": الزعيم عادل إمام هو أسطورة وتاريخ وبطل، به كل صفات الزعامة والبطولة في الحضور قائد ورئيس، ولديه كاريزما طاغية، وبتحدى أي حد يشوفه وما يتلخبط، هو ساعدني في التخلص من التوتر عندما وقفت أمامه في فيلم التجربة الدنماركية عام 2003، وكان بيمزح معي كثيرا حتى لا يتملكني التوتر.

 

 

وتابعت: "فعلًا اتحسرت في أدوار الأغراء بعد فيلم التجربة الدنماركية، وبعدها رفضت كتير من الأعمال، وكنت عايزة أثبت لنفسي وليهم موهبتي، والحمد لله قدرت أعملها".

طفولة نيكول سابا 

 

وأشارت نيكول إلى أن طفولتها كانت تعتبر نفسها راجل البيت، لأن والدها كان دائم السفر خارج البلاد، وعاشت مع والدتها، واعتمدت على نفسها وخرجت لسوق العمل مبكرًا، مؤكدةً أن غياب والدها أثر عليها، موجهةً رسالة شكر لوالدتها لأنها قامت بدور الأب والأم في آن واحد.

وتحدثت نيكول سابا عن فترة انفصالها عن الفنان اللبناني يوسف الخالي، في الفترة ما بين 2002 إلى 2008، قائلةً، إن هناك ظروفا وضغوطا خارجية تضغط على كلينا، وذلك لأننا كان شغلنا الشاغل بناء أسمائنا في المجال الفني، وكلانا اتخذ قرار الانفصال، وكأن الانفصال كان دفعة قوية لنا وأصبحت الزعزعة صعبة في الحدوث بيننا، ورجوعنا كان قويا.