أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة حصص مراجعة نهائية لمختلف المواد التعليمية لطلاب الشهادة

حصص مراجعة نهائية,امتحانات الشهادة الثانوية,طلاب الشهادة الثانوية,وزراة التربية والتعليم,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

امتحانات الثانوية العامة

"التعليم" تعلن إتاحة حصص مراجعة نهائية لمختلف المواد التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة حصص مراجعة نهائية لمختلف المواد التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022، وذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الخدمات المجانية لأبنائها الطلاب، وذلك عبر الرابط التالي: https://www.youtube.com/c/M.oEEgyptEduStream/videos



وتشمل المراجعات المواد داخل وخارج المجموع، والتي تهدف للتدريب على المفاهيم والتأكيد على نواتج التعلم التى تهدف الإختبارات لقياسها فى النظام الحديث، كما تم بالتعاون مع المركز القومى للامتحانات إتاحة فيديو شرح لما يجب معرفته عن نظام البابل شيت.

إنهاء الاستعدادات لاستقبال امتحانات الثانوية العامة 

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنهت استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022، التي تنطلق غدًا الاثنين.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة للمجموع بدايةً من غدا 20 يونيو، حيث يؤدي الطلاب يوم 20 يونيو امتحان التربية الدينية والتربية الوطنية، فيما يؤدي الطلاب امتحان الاقتصاد والإحصاء يوم 21 يونيو.

وتعقد الامتحانات في لجان مراقبة ومؤمنة بالمدارس، والتي يؤديها الطلاب بنظام البابل شيت، وبدون ورقة مفاهيم، ويتم تصحيحها إلكترونياً من خلال كنترولات الثانوية العامة.