أعلن بنك القاهرة عن أصدار شهادة البريمو اكسترا الجديدة ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات لعملائه وبحد أدنى لشراء

بنك القاهرة,الصفقة,أخبار البنوك,شهادة البريمو اكسترا الجديدة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف على مزايا شهادة البريمو اكسترا الجديدة من بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، عن أصدار شهادة البريمو اكسترا الجديدة ذات العائد الثابت، لمدة 3 سنوات لعملائه ، وبحد أدنى لشراء الشهادة 10 ألاف جنيه، وبعائد يصل إلى 13.5% سنويًا، وبدوريات صرف شهريًا وربع سنويًا.



 

وجاء ذلك بعد أن قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري في اجتماعهـا يــوم الخميس الموافـــق 19 مايو 2022 رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس، ليصل إلى 11.25٪، 12.25٪ و11.75٪ على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 11.75٪.

 

مزايا وتفاصيل الشهادة البريمو اكسترا الجديدة من بنك القاهرة:

 

مدة الشهادة: 3 سنوات. الحد الأدنى لربط الشهادة: 10 ألاف جنيه. نوع العائد: ثابت. دوريات صرف العائد: (شهريًا – ربع سنويًا). سعر العائد: (عائد 13.25% سنويًا، بدورية صرف شهريًا). (عائد 13.5% سنويًا، بدورية صرف ربع سنويًا). يتم احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء. إمكانية الاقتراض حتى 90% من قيمة الشهادة. يمكن إصدار بطاقات ائتمانية بأنواعها بضمان تلك الشهادات. يمكن الاقتراض بضمان الشهادة من أي من فروع البنك. لا يمكن استرداد الشهادة قبل 6 أشهر اعتبارًا من اليوم التالي ليوم الشراء. يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقًا للشروط المعلنة في البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها.

المستندات المطلوبة:

أصل بطاقة رقم قومي سارية. جواز سفر للأجانب. شهادة ميلاد الرقم القومى للقُصر ( وقرار الوصاية اذا وجد ). إيصال مرافق حديث. فتح حساب لددى البنك.