يشارك الفنان أمير المصري في بطولة الجزء الخامس من مسلسل The crown.وكشفت منصة نتفلكس في تصريحات لاحدي المجلات ا

مصر,امير المصري,الصفقة,منصة نتفلكس,الفن,مسلسل The Crown,اخبار النجوم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الفنان أمير المصري يشارك بالبطولة في مسلسل "The Crown" في موسمه الخامس

أمير المصري
أمير المصري

يشارك الفنان أمير المصري في بطولة الجزء الخامس من مسلسل The crown.



وكشفت منصة نتفلكس في تصريحات لاحدي المجلات العالمية أن الفنان أمير المصري مرشح الي القيام بدور محمد الفايد ( دودي ) في شبابه  والذي ربطه قصة حب بالاميرة ديانا وتوفي معها في حادث أثيرت حوله الشبهات . 

وتابعت المنصة أن أمير المصري قام بعمل اختبار أداء الي الشخصية ، ويعد مرشح الي تجسيدها في مرحلة الشباب خلال الجزء الخامس من المسلسل الشهير والذي عرض علي منصة نتفليكس وحقق نجاحا كبيرا .

 

ويجسد أمير شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي لم يتم الانتهاء تصويره بعد.

 

ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة #101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

 

كما يقوم أمير المصري حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل ممكن نرجع، والمستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مريم الخشت، آدم الشرقاوي وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.

 

وكانت قد أعلنت نتفليكس في وقت سابق عن موعد عرض The Crown في الإيفنت العالمي الخاص بها الذي يقام حاليا ويعرف باسم Tudum، وهو احتفال خاص بتكريم أعمالها والكشف عن تفاصيل المسلسلات والأفلام المرتقبة.

بعد اكتساح مسلسل The Crown لجوائز الإيمي في موسمه الرابع، يعود بطاقم جديد من الممثلين للعب أدوار أفراد العائلة الملكية في أعمارهم المتقدمة.

أبطال الجزء الخامس من مسلسل The Crown

انضمت كل من إليزابيث ديبيكي لتقديم دور الأميرة ديانا في مرحلة ما بعد الانفصال عن الأمير تشارلز الذي سيلعب دور دومينيك ويست، فيما تلعب إيميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث، وليزلي مانفيل تقدم شخصية الأميرة مارجريت