هاجم الشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين الجمهور الفنان هاني شاكر بعداستقالتة من منصب نقيب المهن الموسيقية.وقال

هاني شاكر,مصر,نقابة الموسيقيين,الصفقة,محمود التهامي,حسن شاكوش,هجوم محمود التهامي علي هاني شاكر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمود التهامي يهاجم هاني شاكر بعد أستقالة من نقابة الموسيقيين

محمود التهامي
محمود التهامي

هاجم الشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين، الجمهور الفنان هاني شاكر بعداستقالتة من منصب نقيب المهن الموسيقية.



وقال “التهامي” عبر  حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك": الفنان هاني شاكر كنت أتمنى أن أقاضيك وأنت نقيب الموسيقيين فالفارس لا يواجه خصمه وهو مترجل عن فرسه وكنت أتمنى أن يكمل هذا الخصام وأنت نقيب الموسيقيين".

وتابع: "لك مني كل التقدير كفنان كبير بعيدًا عن النقابة وإن شاء الله مستمر في مواجهة الفساد مع نقابة المهن الموسيقية وحقي لسة ما رجعش وهاخده من سكرتير عام النقابة ولجنة العمل بأسوان، وكل من سولت له نفسه في المساس باسمي واسم عائلتي"

وكان الشيخ محمود التهامي، نقيب المنشدين، هاجم نقابةَ الموسيقيين على خلفية وقفِه عن العمل بعد اتهامه بإثارة أزمة في محافظة أسوان.

 

أزمة حفل أسوان 

وقال "التهامي" خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز بقناة "النهار": "نقابة الموسيقيين تتهمني بإثارة أزمة ومشكلات في محافظة أسوان بتاريخ 27 ديسمبر 2020، وأنا في الأساس لم أذهب إلى المحافظة، لا في هذا اليوم ولا حتى في هذا الشهر".

 

وتابع: "الوثيقة اللي بتقول إني كنت في أسوان وأنى سددت إيصالًا لإحياء احتفالية في أسوان غير صحيحة ومزورة".

 

وقال: "نقابة الموسيقيين لسه لحد دلوقتي مش مستوعبين يعني إيه كلمة إيقاف، وطلبت من الفنان هاني شاكر يجيب الناس اللي أنا هددتهم، وعملت معاهم أزمة في أسوان علشان أثبت براءتي ومفيش حد رد عليا".

 

واضاف: "إحنا 7 آلاف منشد لو تقدم 4 آلاف منشد للاختبار في نقابة الموسيقيين، وكل واحد يدفع 1700 جنيه رسوم النقابة هتجمع مبلغًا كبيرًا، ولكن النقابة مش عايزانا".