فى الساعات القليلة الماضية أعلن واتساب عن سياسة خصوصية جديدة تنص على جمع المعلومات مثل رقم الهاتف وصورة الح

الصفقة,فيس بوك,كريم,تحديث,سخرية,الواتساب,المصريين

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"إية كل لأستيكرز دي" سخرية المصريين من تحديثات واتساب الأخيرة بطريقة خاصة

فى الساعات القليلة الماضية أعلن "واتساب" عن سياسة خصوصية جديدة تنص على جمع المعلومات مثل رقم الهاتف، وصورة الحساب، ونشاطات المستخدم على التطبيق ومشاركتها مع شركة "فيس بوك" المالكة للتطبيق. وقد أعلن واتساب عن منع مستخدميه من استخدام حساباتهم الشخصية بداية من 8 فبراير القادم فى حال رفض الموافقة على السياسة الجديدة.



 

وقد أثار تحديث واتساب الجديد لسياسة الخصوصية حالة كبيرة من الجدل فى العالم، وقوبل بانتقادات كبيرة حيث اتهم الكثير من المستخدمين التطبيق فى شكله الجديد بانتهاك خصوصيتهم، فيما قرر العديد من المستخدمين هجر التطبيق إلى تطبيقات جديدة. 

 

وبين الغضب والانتقادات، كان للمصريين على السوشيال ميديا رد فعل آخر، حيث عبروا عن رفضهم لسياسة واتساب الجديدة من خلال الكوميكس عبر صفحات التواصل الاجتماعى.

 

 

وظهرت خفة دم المصريين كالعادة فى التعليق على الأمر، الذين بدأوا فى البحث عن أشهر الكوميكس وأكثرها طرافة، للتعبير عن رفضهم للسياسة الجديدة.

 

وكانت "الأستيكرز" هى أكثر ما يقلق رواد السوشيال ميديا، حيث نشر "كريم هشام" كوميك  من أحد أفلام الفنان أحمد آدم مصحوبا بتعليق :"الفيسبوك وهو بيسرق بيانات الواتساب بتاع المصريين".