توفي خلال الساعات القليلة الماضية أحمد صبري شقيق الفنانة عبير صبري.عبير صبري تعلق على سبب ارتداء الحجاتوتصدرت

الصفقة,مصر,وفاة,عبير صبري,شقيق عبير صبري

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

عاجل.. وفاة شقيق الفنانة عبير صبري

عبير صبري
عبير صبري

توفي خلال الساعات القليلة الماضية أحمد صبري، شقيق الفنانة عبير صبري.



عبير صبري تعلق على سبب ارتداء الحجات

وتصدرت الفنانة عبير صبري الترند في الساعات الماضية بعد تحدقها عن سبب ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل في فترة من حياتها، بجانب الحديث عن طفولتها وتأثير وفاة والدها عليها نفسيًا.

وتحدثت عبير صبرى عن تفكيرها فى اعتزال التمثيل خلال فترة من حياتها، بجانب الكشف عن أسرار عن طفولتها وتأثير وفاة والدها عليها نفسيا.

وقالت عبير صبرى في تصريحات تليفزيونية: "أنا طفلة انطوائية وخجولة والخيال هو المساحة الآمنة والسعيدة بالنسبة لى، ووفاة والدى بالطبع أثرت بى نفسيا ولكنى أتذكر أننى منذ الصغر وأنا خجولة وبخاف من الناس والأذى ودائما أحاول تجنب التعرض للأذى بأى طريقة".

وأضافت عبير صبرى: "مهنتى كممثلة حسنت من شخصيتى، لأننى أعيش شخصيات متعددة وكل شخصية تترك أثرا فى، ولأننى جسدت العديد من الشخصيات منها البنت الفقيرة والشخصية الشريرة والبنت الشعبية، وبالتالى أصبحت أعيش حيوات أخرى فى الفن مما حسن من انطوائيتى".

أما عن فترة ارتدائها الحجاب وابتعادها عن الفن، قالت عبير صبرى: "عندما ارتديت الحجاب كان الاتجاه السائد حينها أن الفن حرام، وتأثرت بهذه الموجة، ووفاة ابنة شقيقتى كانت محركا أساسيا أيضا لارتداء الحجاب".

وواصلت كلامها: "كانت فترة فى حياتى وبعدها تغيرت أفكارى وتراجعت عن قرار الاعتزال، وأعتقد أن الله خلق الإنسان دائم التغيير مثل الكون الذى نعيش فيه فهو أيضا دائم التغيير، وعلى الرغم من حبى لمنطقة الراحة فإننى أحاول الخروج منها وتجربة أشياء جديدة فى حياتى".