تصدر فيلم كيرة والجن شباك التذاكر في رابع يوم من طرحه في دور السينما متفوقا على 3 أفلام آخرين لتصل إجمالي

مصر,الصفقة,علي ربيع,كريم عبد العزيز,اخبار النجوم,سينما,واحد تاني,احمد حلمي,احمد عز,زومبي,العنكبوت,كيرة والجن,فن,احمد السقا,افلام العيد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

في خامس أيام عرضه "كيرة والجن" يحقق ايرادات تصل إلي 3مليون جنية

كيرة والجن
كيرة والجن

تصدر فيلم "كيرة والجن"  شباك التذاكر في رابع يوم من طرحه في دور السينما، متفوقا على 3 أفلام آخرين، لتصل إجمالي إيرادات يوم الثلاثاء 5 يوليو الجاري إلى 2,602,517 جنيه.



وفي السطور التالية نرصد لك إيرادات أفلام يوم الاثلاثاء 5 يوليو:

 

فيلم "كيرة والجن"

 

جاء فيلم "كيرة والجن" في المركز الأول بإيرادات بلغت 2,454,021 جنيه.

 

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

 

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

فيلم واحد تاني

 

جاء فيلم "واحد تاني" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 98,301 جنيه.

تدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم العنكبوت

جاء فيلم "العنكبوت" في المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 36,179 جنيه.

فيلم "العنكبوت" من بطولة اأحمد السقا ومنى زكي يسرا اللوزي وظافر العابدين ومحمد لطفي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

فيلم الزومبي

جاء فيلم "زومبي" في المركز الرابع والأخير، بإيرادات وصلت إلى 14,016 جنيه.

الفيلم من بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو وهاجر أحمد وكريم عفيفي ومحمد أوتاكا وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.