شاركت الفنانة سارة سلامة عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها مع جمهورها ومتابعيها من خلال صفحتها الشخصية بموقع ال

سارة سلامة,انستجرام,الصفقة,عيد الأضحي,فن,أحمد سلامة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

سارة سلامة تهنئ جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الأضحي

سارة سلامة
سارة سلامة

شاركت الفنانة سارة سلامة عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها ، مع جمهورها ومتابعيها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي انستجرام.



 

وهنأت سلامة جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

 

 

 

 

 

 

ويذكر أن، نفت الفنانة سارة سلامة إجرائها لعملية تجميل في الصورة التي نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا وأثارت الجدل، مؤكدة خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أنها لم تجري عمليات تجميل نهائيًا، مضيفة «أكيد لو ده حصل أنا هقول مش هخاف من حاجة، ولو فيه أي حاجة مضيقاني في شكلي وعايزة أغيرها أنا هقول ده لأني شخص صريح، وأنا معنديش أي حاجة أخاف منها تماما».

 

 

 

وأكدت سارة سلامة أنها وضعت الصورة بفلتر وأنها لم تجري عمليات تجميل «ده فلتر على انستجرام ولو أي حد عمله شكله هيختلف»، مشيرة أنها تضع صورها على شبكة الصور «انستجرام» لتثير الاهتمام وليس لإثارة الجدل «بحط الصور عشان أثير الاهتمام ومش هدفي أثير الجدل وأقول أني أخضع لعملية تجميل».

 

 

وأوضحت سارة سلامة، «أنا لسه صغيرة على عمليات التجميل»، مضيفة «الصورة مفيهاش تجميل»، معربة عن استيائها من التعليقات على الصورة «كل حاجة اتقالت وشتايم وشكلك بقا وحش وأنا معرفش السبب إيه والهجوم ده ليه؟ وأنا طول عمري ما بردش وباخد الشائعات وأنا قاعدة في البيت وبسكت ومبقولش حاجة، والفكرة أني لازم أرد بقا لأن كده حرام ده ظلم أن أنتوا تقولوا أني بخضع لعملية تجميل وأنا قاعدة في البيت».