وجه المستشار تركي آل الشيخ رسالة دعم لنجم الجيل تامر حسني بعد انتقاد البعض لفيلمه بحبك.وكتب آل الشيخ على

مصر,فيلم بحبك,الصفقة,سينما,افلام العيذ,تامر حسني,تركي ال شيخ

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تركي آل شيخ يوجه رسالة دعم لتامر حسني علي فيلم "بحبك"

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رسالة دعم لنجم الجيل تامر حسني، بعد انتقاد البعض لفيلمه “بحبك”.



وكتب “آل الشيخ” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك": " أصحاب لي شافوا فيلم تامر حسني الجديد بحبك وأعجبهم... وفرحت عندما علمت انه من إخراجه وتأليفه... يجب علينا دعم المواهب في افكارهم وتجاربهم.

 

وأضاف:"هذا الشي موجود في السينما العالمية ومعروفه ولايستغربونها... لكن عندنا للاسف تجد من يتريق أو يحاول إيجاد الأخطاء... استمر يا تامر ولاتلتفت للوراء فالطريق أمامك طويل ومليء بالابداع إن شاءالله".

ومؤخرا أعلن الفنان تامر حسني عن حصد فيلمه الجديد «بحبك» رقمًا قياسيًا جديدًا باستقباله قرابة 1.5 مليون مشاهد، في ١١ يوم عرض، بكل الدول التي تقوم بعرض الفيلم في نفس التوقيت، وبذلك يكون «بحبك» أسرع فيلم ناطق باللغة العربية لتحقيق هذا الحدث الرقمي في تاريخ السينما العربية حسب ما أعلنه تامر حسني منتج العمل.

أكد الفنان تامر حسني، تحقيق فيلمه الجديد «بحبك»، إيرادات قوية على مدار 10 أيام، قائلا إنه حقق 298 مليون جنيه تقريبًا، في جميع دول العالم، وينافس حاليًا ضمن موسم أفلام الصيف، بطولة وتأليف وإخراج وموسيقى تصويرية لتامر حسني.

وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم "بحبك" يعرض الآن في مصر، الإمارات، السعودية، الكويت، قطر، عمان، البحرين، المغرب، تونس، لبنان، سوريا، فلسطين، العراق، الأردن، الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا.

 

الفيلم من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي، عمرو صحصاح، من تأليف واخراج وموسيقى تصويرية تامر حسني.