أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادا لمب

مباراة الأهلي والجونه,الاهلي,موعد مباراة الاهلى والجونه,الصفقه,تشكيلة الأهلي في مواجهه الجونه,الجونه,ريكاردو سواريش

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الأهلي والجونه

"سواريش" يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الجونه غداً بالدوري

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.



ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة 6:30 من مساء غدًا الأحد بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبرة قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري.

قائمة الأهلي 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

 

ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من 23 مباراة، حيث أنه فاز في 14 لقاء، وتعادل في 6، وخسر 3 آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل نادي الجونة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة من 25 مباراة، حيث أنه فاز في 7 لقاءات، وتعادل في 5، وخسر 14 آخرين. 

ويختتم المارد الأحمر استعداداته لمباراة الجونة مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، على أن يدخل الفريق بعدها معسكر مغلق في أحد الفنادق قبل مباراة الغد.