يغيب عن الأهلي عدد كبير من لاعبيه قبل مباراته ضد الجونة اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة

الدوري المصري,اخبار الاهلي,اصابات الاهلي,الصفقة,الجونة,الأهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

إصابات عديدة في مستشفي التتش قبل مواجهة الجونة...تفاصيل

الأهلي و الجونة
الأهلي و الجونة

يغيب عن الأهلي عدد كبير من لاعبيه قبل مباراته ضد الجونة اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لظروف الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.



 

 

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة الجونة، طاهر محمد إصابة في العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وبيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء  جراحة غضروف الركبة في قطر واليو ديانج، و محمد شريف الذي يعاني من اصابة علي مستوي العضلة الضامة و الذي سوف يغيب بسببها عن الملاعب الدوري المصري مدة شهرين فيما يغيب محمد محمود وبدر بانون وزياد طارق لأسباب فنية.

 

فيما استعاد الأهلي جهود الثنائي لويس ميكيسوني ومحمود وحيد، اللذين ابتعدا عن المشاركة مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

 

و أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

 

قائمة الأهلي امام الجونة 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري".