قام موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بحذف أغنية للي للفنان محمد منير والذي تعد أول تعاون له مع الفنان أكرم

محمد منير,الشاعر محمود المنسي,اغنية للي,أكرم حسني,الصفقه,حذف اغنية للي من يوتيوب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حذف اغنية للي من يوتيوب

بعد الاتهامات بالسرقة.. حذف أغنية "للي" للفنان محمد منير من يوتيوب

أكرم حسني ومحمد منير
أكرم حسني ومحمد منير

قام موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب" بحذف أغنية "للي" للفنان محمد منير، والذي تعد أول تعاون له مع الفنان أكرم حسني، بعد مرور أيام قليلة من طرحها.



وبعد مرور 3 أيام من اتهام الشاعر محمود المنسي عبر مواقع التواصل الاجتماعى، قام «يوتيوب» دون أسباب بحذف الاغنية والتي حققت نجاحا كبيرا فور عرضها.

سرقة لحن ولد الهلالية 

وكان محمود المنسي اتهم أكرم حسني باستخدام اللحن الخاص بأغنيته «ولد الهلالية» التي طرحها عام 2017، بعد ساعات قليلة من طرح أغنية «للي» عبر يوتيوب، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلق الفنان أكرم حسني على ذلك الاتهام، خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج، قائلًا إن اللحن عبارة عن تيمة فلكولورية صعيدية الجميع متأثر بها، وليس هناك سرقة «اللحن بتاعي مش شبه محمود المنسي بس، وشبه كمان مدد يا رب لحمادة هلال، تتر مسلسل المداح، وشبه خلاني بعدت بتاعة محمد الشرنوبي، وهي تيمة فلكولورية من الصعيد كلنا متأثرين بيها».

ولم تكن تلك الشكوى الوحيدة التي تعرضت لها أغنية «للي» لمحمد منير، حيث اتهمه الكاتب عادل صابر بسرقة أبيات من كلمات كتبها عام 2011، وهو ما رد عليه أكرم حسني بأنه ليس إلا توارد أفكار وأنه كتب نحو 20 بيتًا اختار منير منها 12 فقط.

وتابع بأنه ممثل في المقام الأول، ويقوم بالكتابة والتلحين كهواية وشغف ليس إلا، كما أن تاريخه الفني وأعماله السابقة تجعله لا يحتاج لسرقة كلمات أو ألحان.