يستعد النادي الأهلى لمواجهة مصر المقاصة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات

مباراة الأهلي ومصر المقاصة,ترتيب الأهلي ومصر المقاصة بجدول الدوري,موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة,القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و مصر المقاصة,حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة,الصفقه,المعلق الرياضي على مباراة الأهلي و مصر المقاصة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

كل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلي و مصر المقاصة الليلة بالدوري

مباراة الأهلي ومصر المقاصة
مباراة الأهلي ومصر المقاصة

يستعد النادي الأهلى لمواجهة مصر المقاصة، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 



القنوات الناقلة 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى ومصر المقاصة  فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

معلق المباراة 

فيما يتولى التعليق على المباراة، المعلق الرياضي مؤمن حسن.

حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة 

كانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم  أعلنت عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومصر المقاصة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري.

وأسندت لجنة الحكام المباراة للحكم محمود ناجي، ويساعده خالد السيد، وإبراهيم السوداني، محمد العتباني، وحكم الفيديو مصطفى الشهدي، ويساعده حمادة القلاوي.

ترتيب الأهلي ومصر المقاصة بالدوري

ويخوض فريق الكرة بالأهلي المباراة وهو يمتلك 51 نقطة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، جمعهم من 24 مباراة، بواقع 15 فوزا، و6 تعادلات، و3 هزائم.

بينما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، بواقع فوزين فقط، و9 تعادلات، و15 هزيمة.

مباراة الأهلي والمقاصة بالدور الأول 

وانتهت مباراة الدور الأول بين الاهلى والمقاصة بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد سجلها لويس ميكيسونى هدفين وكل من حسين الشحات وزياد طارق هدفاً.

فوز الأهلي على الجونه 

وكان النادي الأهلي قد فاز على فريق الجونه، بهدفين دون الرد فالمباراه التي جمعت بينهم مساء الأحد، ضمن الجوله ال26 من جولات الدوري المصري الممتاز.