وجه محمود المهدي طليق الفنانة منه عرفه السبب في طلاقهم هي والدتها وكل المهم بالنسبه إليها الماديات بطريقه غير

الصفقة,محمود المهدي,طلاق,رد فعل,سبب الطلاق,مصر,منه عرفه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمود المهدي طليق منه عرفه:"حسبي الله في كل ام ورا خراب بيت بنتها"

وجه محمود المهدي طليق الفنانة منه عرفه السبب في طلاقهم هي والدتها وكل المهم بالنسبه إليها الماديات، بطريقه غير مباشرة.



حيث كتب محمود المهدي عبر خاصية استوري لمرقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل ام ورا خراب بيت بنتها وكل همها المادايات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لاني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

 

وقال عبر استوري اخرى: "في صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجه خلاص الموضوع من دلوقتي اتقفل نهائي ومش هخش في تفاصيل في اي حاجه تاني كفايه لحد هنا ومش هتكلم تاني ده اخر بوست". 

 

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة منة عرفة طلاقها رسميًا من زوجها محمود المهدى، وهذه المرة الثالثة التى يعلنون فيها الثنائى انفصالهم بعد أشهر قليلة خلال الفترة الماضية.

 

وكتبت منة عرفة على حسابه الشخصى على موقع «إنستجرام» اليوم الجمعة 29 يوليو منذ قليل، قالت فيه «تم الطلاق رسميًا، وربنا يوفق الجميع».

وقد تحدثت منة عرفة سابقا، عن تفاصيل انفصالها الأخير عن محمود المهدى، وأعلنت أن الانفصال لم يحدث رسميا على الورق، ولكن الفراق تم منذ ما يقرب من شهر، وقالت «مش بنكره بعض ولا أعداء فيه علاقة طيبة واحترام وأنا بحبه جدًا، ولكن حياتنا أنا وهو تخصنا سواء هنكمل أو لا».

وكان محمود المهدى أعلن منذ أشهر قليلة انفصاله للمرة الثانية عن زوجته الفنانة منة عرفة، وتصدرا الثنائى تريند مواقع التواصل الاجتماعى.