أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل الواسععبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول

الصفقة,إسرائيل,فتاة إسرائيلية,محمد رمضان,حفلة محمد رمضان,اليونان,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمد رمضان يثير الجدل ويغضب جمهوره بسبب فتاة إسرائيلية.. تفاصيل

محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية
محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول مستخدمي منصات السوشيال ميديا صورة له وهو يحتضن فتاة إسرائيلية.



 

 

تداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صور للفنان محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا، وهو ترتدي مايو البحر، وهو يحتضنها أثناء الحفل الغنائي الذي احياه في اليونان، مساء الجمعة.

 

 

وتعرض الفنان محمد رمضان لحالة من الانتقادات الواسعة من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذين اعربوا عن استيائهم الشديد من هذه الصور، إلى جانب حالة الجدل ما بين مؤدي ومعارض لها حيث ورد في بعض التعليقات : 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هذه ليست المرة الاولى التي يعترض فيها الفنان محمد رمضان، لحالة من الانتقادات الواسعة بسبب صورته مع الإسرائيليين، حيث تعرض لأزمة كبيرة في نوفمبر عام 2020 بعد تداول صور له مع المغني الإسرائيلي عمير آدم.

 

 

 

ظهر محمد رمضان في 21 نوفمبر 2020،  في صورة بصحبة المطرب الإسرائيلي عمير آدم، وعليها تعليق « أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعها»، لتنطلق حالة من الانتقادات الواسعة، وتلاحقه الاتهامات بالتطبيع مع العدو الصهيوني، خاصة بعد ما علق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على ظهور محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي، كاتبًا « ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عمير آدم في دبي!!»

 

 

رحبت الحكومة الإسرائيلية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالصورة التي جمعت الفنان المصري مع المطرب الإسرائيلي، تعرض في نفس التوقيت محمد رمضان إلى هجوم كبير من المواطنين المصريين، وتعرض لأزمة كبيرة جراء تلك الصورة.

 

رد محمد رمضان على الهجوم ضده 

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ردًا على الهجوم الواسع الذي تعرض له بسبب انتشار صورته مع المغني الإسرائيلي عمير آدم، إلا أنه حذفه بعد دقائق معدوده من نشره.

 

 

قال محمد رمضان خلال مقطع الفيديو « أنا لا أعرف انا بتصور مع مين وكلنا بشر واي حد بيطلب يتصور معي لم أرفض.. كلنا بشر ولا يمكن أن اسأال أي شخص يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله.. لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك، يهمني الانسان ولو مالوش عنوان!!!».