أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية استضافة مباراة الإياب لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية أمام غانا يوم

الصفقه,مصر,محافظة الإسكندرية,مباراة مصر وغانا,كرة القدم الشاطئية,غانا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مباراة كرة القدم الشاطئية

الإسكندرية تستضيف مباراة منتخب مصر وغانا "لكرة القدم الشاطئية" يوم 7 أغسطس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استضافة مباراة الإياب لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية أمام غانا يوم 7 أغسطس الجاري، على شاطئ إسحاق النديم.



ووجه الشريف رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف اللواء جمال رشاد، بضرورة الإعداد والتجهيز الجيد لشواطئ الإسكندرية؛ لاستقبال أية فعاليات رياضية دون إزعاج لروادها، وإظهار الشواطئ بالشكل الذي يليق بمكانة مدينة الإسكندرية.

ورحب بإقامة مباراة الإياب لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية أمام غانا فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا "موزمبيق 2022"، والتي من المقرر أن تقام يوم 7 أغسطس المقبل، على شاطئ إسحاق حلمي، متمنيا الفوز للمنتخب المصري.

وأكد أن شواطئ الإسكندرية ترحب باستقبال أية فعاليات رياضية، حيث تم توجيه الادارة المركزية للسياحة والمصايف، برئاسة اللواء جمال رشاد للاستعداد الجيد والحرص على نظافة الشواطئ، وتجهيز دورات المياه وغرف خلع الملابس، لافتا إلى أن هذه المباراة ليست الأولى التي تستضيفها شواطئ الإسكندرية.

ومن جانبه، أشار اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن شاطئ إسحاق حلمي يتميز بمساحته الرملية الكبيرة التي تسمح باقامة الفعاليات الرياضية عليه بشكل متميز، متابعا إلى إن حضور المباراة القادمة سيكون متاح بالمجان للجمهور داعيا الجمهور للتوافد على ملعب الشاطئ لمؤازرة الفريق الوطني في مباراته الهامة.