تأهل النادي الأهلي إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر ليضرب موعدا مع المقاولون العرب على نصف نهائي البطولة بعد الف

الأهلي,مصر المقاصة,النادي الأهلي,الصفقه,مباراة الاهلي ومصر المقاصة,الاهلي يفوز على مصر المقاصة,الأهلي يتاهل لربع نهائي كأس مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الأهلي يفوز على مصر المقاصة

الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس مصر بعد الفوز علي المقاصة

النادي الاهلي
النادي الاهلي

تأهل النادي الأهلي إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع المقاولون العرب على نصف نهائي البطولة، بعد الفوز الذي حققه اليوم على مصر المقاصة بهدف سجله رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام.



وبدأ النادي الأهلي المباراة ضاغطًا منذ بدايتها وعلى مدار شوطيها، حيث امتلك لاعبوه الكرة معظم فترات المباراة دون وجود خطورة كبيرة على مرمى الفريق المنافس، ووسط استبسال كبير من دفاع لاعبي مصر المقاصة.

وتواصل ضغط لاعبي الأهلي خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، وهو الأمر الذي استمر خلال الشوط الثاني، لتلجأ المباراة للأشواط الإضافية، رغم تبديلات المدرب ريكاردو سواريش.

وحضر مارك كلاتنبرج الخبير الإنجليزي والذي يتولى خلال الوقت الحالي رئاسة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، بالإضافة إلى تواجد البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني، والتي أحرزها رامي ربيعة في الدقيقة 94 ليضمن التأهل للمارد الأحمر في الوقت القاتل.

وتعرض هشام حافظ لاعب فريق مصر المقاصة للطرد بعد حصوله على البطاقة الحمراء، إثر اعتراضه على ركلة الجزاء.