بعد أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب وجهت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب نصيحة لخريجات جامعة مصرية بشأن الزو

حسام حبيب,الصفقة,شيرين,نصيحة,الزواج,مصر,شيرين عبد الوهاب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شيرين عبدالوهاب توجه نصيحة للمقبلين على الزواج.. ماذا قالت؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بعد أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، وجهت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب نصيحة لخريجات جامعة مصرية بشأن الزواج.



ولدى وقوفها على خشبة المسرح، قالت شيرين لخريجات إحدى الجامعات الخاصة المصرية، الأربعاء الماضي: "يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا".

وتستعد المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

وقال الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة، الذي نشر ملصق الأغنية عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، إن الأغنية من كلماته، وسيتم طرحها قريبًا.

وفي وقت سابق، رفضت السلطات المصرية طلبا بمنع الملحن حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب من السفر. الطلب تقدم به دفاع الفنانة شيرين عبدالوهاب، على خلفية اتهامها لحبيب بسرقة سيارتها والتعدي عليها بالضرب.

كانت حرب البلاغات قد تصاعدت بين شيرين وطليقها حسام حبيب، بعدما تقدم الأخير ببلاغ يتهم فيه الأولى بالسب والقذف.

وجاء في البلاغ أن شيرين قامت بالسب والقذف في حق حسام حبيب، وأن ما نٌسب إليها من اتهامات موثق عبر مداخلة هاتفية أذيعت على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية. وتطرق البلاغ إلى تصريحات شيرين عن معاناتها مع حسام حبيب، واتهامها له بالسطو على سيارتها الجديدة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرا في تصريحات تلفزيونية عن تفاصيل خلافها مع حسام حبيب، مؤكدة أنها تعرّضت على يديه لجميع صنوف الأذى المادي والمعنوي. وهاجمت شيرين، حبيب بضراوة، واعتذرت لجمهورها على "تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورته والحفاظ على علاقتهما".