تمكنت قوات الحماية المدنية بتاريخ اليوم السبت من السيطرة على حريق نشب بأحد المراكز التجارية بالإسكندرية كارفور

الصفقة,حريق هائل,حريق,كارفور,كارفور الأسكندرية,مصر,الأسكندرية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

‏لا خسائر في الأرواح حتى الآن.. السيطرة على حريق في كافور الإسكندرية‏

تمكنت قوات الحماية المدنية بتاريخ اليوم السبت من السيطرة على حريق نشب بأحد المراكز التجارية بالإسكندرية كارفور، وتم إخماد الحريق.



بالفحص تبين أن الحريق نشب بالتكييف المركزي أعلى سطح مبنى المركز التجاري من الخارج امتدَّ إلى "مظلة" خاصة بإحدى البوابات، وتم السيطرة على الحريق دون أى خسائر فى الأرواح أو التأثير على المبنى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشب الحريق الهائل هائل بكارفور الإسكندرية، الكائن بمنطقة محرم بك وسط المدينة، ودفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي اندلع بالمحل الرئيسي للمركز التجاري، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة للتحقيقات.

تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بسوق كارفور التجاري، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث ومسئولو محافظة الإسكندرية، وسيارات الإطفاء، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة

وتم إخلاء المبنى من عملائه والعاملين به بعد تصاعد الأدخنة وامتداد ألسنة اللهب إلى أماكن مختلفة بالمركز، فيما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحريق لنقل المصابين إلى المستشفيات أو علاجهم بمكان الحادث.