حرصت المطربة شيرين عبدالوهاب على تصحيح علاقتها وإنهاء الخلاف بينها وبين الهضبة عمرو دياب في مبادرة منها للصل

مصالحة شيرين عبدالوهاب لعمرو دياب,الصفقه,مهرجان قرطاج,أزمة شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب,عمرو دياب,خلاف عمرو دياب وشيرين,شيرين عبدالوهاب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شيرين عبد الوهاب تصالح عمرو دياب

من راحت عليه لأحلى حاجه في الدنيا.. شيرين عبدالوهاب تصالح عمرو دياب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت المطربة شيرين عبدالوهاب، على تصحيح علاقتها وإنهاء الخلاف بينها وبين الهضبة عمرو دياب، في مبادرة منها للصلح بعد حوالي 5 سنوات من الخصام والخلاف.



وفأجات شيرين عبد الوهاب جمهورها وأصدقائها داخل الوسط الفني، بتوجيه رسالة للهضبة عمرو دياب، معبرة عن حبها وإعجابها به، وكتبت عبر خاصة استوري حسابها الشخصي بموقع إنستجرام : "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب".

أزمة شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب 

وبدأت الأزمة بين شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب، في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش منذ 5 سنوات، حينما قالت شيرين في حفل الزفاف : راحت عليه، في إشارة منها لعمرو دياب، وتم تسريب مقطع فيديو لها وهو ما خلق أزمة بينهما.

وعادت شيرين مرة أخرى خلال مؤتمر صحفي لها بمهرجان قرطاج، وقالت إن إسائتها له كانت متعمدة وليست زلة لسان، مشيرة إلى أنها فعلت ذلك للرد على الهضبة، لأنها علمت أنه أساء لها من قبل، قائلة : كان في حد واحد أقصده وأنا مش برجع في كلامي، أنا مش هقول أسماء لكنها إساءة متعمدة، لأن نفس الفنان بادر الإساءة ليا، لكن مش قدام الناس لكني حبيت أرد عليه قدام الناس كلها.

ومن ناحية أخرى، أحيت شيرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا في مهرجان قرطاج خلال الأيام الماضية، وقدمت باقة من أنجح أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا وتعلق بها جمهورها، ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، حيث شكرت حضور المهرجان، وعلقت بأنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها، فيما قامت بتقبيل يد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح.