اخترعت هيونداي موتور جروب روبوت لخدمة العملاء يسمى DAL-e وهو مصمم خصوصا للتواصل مع الأشخاص باستخدام قدرات ال

الذكاء الاصطناعي,جروب,الصفقة,هيونداي,كورونا,شركة,دينا عبد الخالق

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اختراع من قبل شركه هيونداي لخدمه العملاء

اخترعت هيونداي موتور جروب روبوت لخدمة العملاء يسمى DAL-e، وهو مصمم خصوصًا للتواصل مع الأشخاص باستخدام قدرات التعرف الدقيقة ووظيفة التنقل.



 

 

ويأتي الاسم DAL-e اختصارًا لعبارة Drive you, Assist you, Link with you-experience، و تم تجهيز الروبوت بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجه، بالإضافة إلى نظام اتصال يعتمد على منصة فهم اللغة، وتم تصميمه للاستخدام في مستقبل خدمة العملاء، حيث تتطلب أشياء مثل جائحة كورونا وجود اتصال جسدي أقل في أثناء القيام بالمهام اليومية.

 

 

 

يبلغ وزن الروبوت 80 كيلوجرامًا، وقد تم عرضه في صالة عرض هيونداي في جنوب سيول، حيث أجرى الروبوت عمليته الأولى، وبعدها من المتوقع أن يتم استخدامه في المجالات المختلفة التي تتطلب تفاعلات يومية مع العملاء، مثل صالات العرض الأخرى التي تديرها مجموعة هيونداي موتور ويتميز الروبوت الجديد بجسم شبه بشري صغير يعطي انطباعًا ترحيبيًا، فهو أخف وزنًا وأكثر إحكامًا من العديد من الروبوتات الموجودة في السوق، وهو مجهز بمجموعة من الميزات الودية والمشاعر لمزيد من التفاعلات الطبيعية مع العملاء. وفي حالة دخول العميل إلى صالة العرض من دون ارتداء قناع، يتعرف الروبوت على ذلك وينصح العميل بارتداء واحد