تقدم النادي الأهلي الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفتر

الصفقة,الأهلي,رحيل,مدرب الأهلي,مصر,سواريش

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رسميا .. الاهلى يعلن رحيل ريكاردو سواريش

تقدم النادي الأهلي الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.



وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. 

 

ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء  التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي.

 

وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.‎

 

وعبر سورايش في المؤتمر الصحفي امس عن رأيه في الأهلي بعد شهرين: "ليس من الضروري أن انتظر شهرين، فقبل قدومي أعلم النادي الأهلي وحجمه ومتطلباته وفخور بتدريبه".

وتابع "حللت الأهلي قبل قدومي، الفريق يمتلك لاعبين مميزين وفي رأيي كانت هناك مشكلة في الدفاع، والفريق كان يتعب بدنيا وهناك لاعبون لم يكونوا في أفضل حالاتهم بسبب ضغط المباريات ما عدا مباراة واحدة جهزنا لها في 6 أيام".

وأوضح سواريش "قبل قدومي إلى الأهلي كان هناك بعض الإصابات بالإضافة إلى إصابات استمرت معنا مثل محمد شريف وهاني وعبد المنعم وعبد القادر والسولية".

وشدد المدرب البرتغالي "الجميع يعلم الظروف وقرار الأهلي بإراحة 7 لاعبين ثم ديانج وهاني بالإضافة لإصابات أخرى، كما غاب متولي وعبد المنعم عن مباريات أخرى بسبب إصابات".

وأضاف سواريش "افتخر جدا بتلك الفترة ووافقت على المشاركة باللاعبين الشباب، وأعلم جيدا أن الأهلي لا يغفر النتائج السيئة".

وكشف مدرب الأهلي "اتفق محمود الخطيب معي أننا نجهز للموسم المقبل وكنت أعلم أنني سأتعرض لانتقادات، أقرأ بعض الأكاذيب ولا أشغل بالي بذلك".

وأوضح "قبل قدومي لعب الفريق 14 مباراة حصل على 26 نقطة وسجل الفريق 26 هدفا واستقبل 14، بينما نحن في 14 مباراة نفس عدد النقاط وسجلنا 18 هدفا واستقبلنا ثلاثة أهداف فقط لكن أنا ألعب بلاعبين سنهم صغير ويستحقون التحية".

وبسؤاله عما يتردد عن أن مواجهة سيراميكا هي الأخيرة شدد "لماذا آخر مباراة؟ ربما هي آخر مباراة في الموسم لكن سنبدأ الموسم المقبل بشكل طبيعي".

وتابع "أشكر الجماهير على رسائلهم وأتقبل الانتقادات ولكن أرفض الأكاذيب، كنت سعيد بفريقي اليوم".

واختتم الأهلي مشواره في مسابقة الدوري بالمركز الثالث برصيد 70 نقطة