وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة

البرتغالي ريكاردو سواريش,الاهلي يفسخ عقده مع سواريش,مشوار سواريش مع الأهلي,النادي الأهلي,ريكاردو سواريش,رحيل سواريش عن الأهلي,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فسخ النادي الأهلي تعاقده مع سواريش

بعد رحيله.. أرقام البرتغالي "سواريش" مع القلعة الحمراء

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.



وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. 

ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء  التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي.

وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.

مشوار سواريش مع النادي 

وكان الأهلي قد تعاقد مع المدرب البرتغالي في 30 يونيو الماضي ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لمدة عامين بالإضافة إلى ما تبقى من مباريات الموسم الماضي.

وخاض البرتغالي سواريش 17 مباراة مع الأهلى، حتى الآن، بواقع 14 لقاء بالدوري و3 لقاءات بكأس مصر، حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وخسر 3 مرات ، وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 6.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 70 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 58 هدفا وتلقت شباكه 21 هدف.