يبحث الكثيرون عن فترة سماح دفع فاتورة التليفون الأرضي وآخر موعد لسداد فاتورة الأرضي قبل فرض الغرامة حيث أصدرت

التليفون الأرضي,الصفقة,التليفون,الفاتورة,مصر,المصرية للاتصالات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

آخر فرصة للسداد.. طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

يبحث الكثيرون عن فترة سماح دفع فاتورة التليفون الأرضي، وآخر موعد لسداد فاتورة الأرضي قبل فرض الغرامة حيث أصدرت شركة المصرية للاتصالات فاتورة الخط الأرضي يوم 15 يوليو 2022.



يعد اليوم الأربعاء 14 سبتمبر آخر فرصة لسداد فاتورة الهاتف الأرضي يوليو 2022 وذلك قبل إجراء وقف الخدمة وفرض غرامة مالية على المتخلفين عن السداد.

وتشمل فاتورة يوليو أشهر الاستهلاك أبريل ومايو ويونيو، وأصدرت الشركة الفاتورة في منتصف يوليو ومنحت المستخدمين فرصة حتى منتصف أغسطس لسداد الفاتورة، فيما تم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط للمتخلفين عن السداد مع منحهم شهرا آخر لسداد الفاتورة قبل وقف الخدمة وفرض غرامة، وتحويل الخط إلى نظام الاستقبال.

وتصدر المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي، بصورة ربع سنوية أو شهرية، ويمكن للمشتركين سداد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أو عبر طرق السداد الإلكتروني الأخرى التي توفرها الشركة.

ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة  والدفع الإلكتروني بالدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات.

اضغط هنا

يذكر أن إجراءات ومتطلبات التعاقد، على التليفون الأرضي تبدأ بملئ استمارة طلب التعاقد على تليفون أرضي جديد و إلحاقها  بصورة بطاقة رقم قومي ساري من الجهتين مع مستند الحيازة، ليتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون المنزلي مقابل 20 جنيه شاملة الضريبة.