أكد الإعلامي محمد الباز إن الزعيم عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكام

عادل إمام,الزهايمر,الزعيم,محمد الباز,الصفقه,الواد وابوه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمد الباز يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل امام

محمد الباز: عادل أمام هيدخل الجنة بدون حساب

محمد الباز
محمد الباز

أكد الإعلامي محمد الباز، إن الزعيم عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.



الواد وابوه.. عمل كبير يجمع بين عادل إمام ونجله

وقال محمد الباز خلال برنامجه "اخر النهار"، إلى أن هناك حالة جدل مستمرة عن هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، منوهًا بأن عائلته تصر أن هناك عملا قريبا يظهر فيه عادل إمام، وهو  فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام واسمه "الواد وأبوه".

وأردف: "عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام.

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر 

ووجه رسالة لعائلة عادل إمام، قائلًا: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لابد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية".

وأكد أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مردفا: “يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة”.

وختم الباز: "أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللى أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثر، أتمنى أن  ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة"