وقعت مجموعة مستشفيات كليوباترا اتفاقية تعاون في مجال علاج الأورام مع مراكز ألفا كيور للأورام.وقال أحمد عزالدين

مستشفيات كليوباترا,الصفقة,ألفا كيور,مستشفيات,كليوباترا,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

“مستشفيات كليوباترا” توقع اتفاقية تعاون مع مراكز ”ألفا كيور” لعلاج الأورام

مستشفيات كليوباترا
مستشفيات كليوباترا

وقعت مجموعة مستشفيات كليوباترا اتفاقية تعاون في مجال علاج الأورام مع مراكز ألفا كيور للأورام.



وقال أحمد عزالدين، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات كليوباترا، إن توقيع الاتفاقية مع مراكز ألفا كيور لعلاج الأورام يسهم في توفير كافة الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية والتكميلية لمريض الأورام، مؤكدًا اهتمام المجموعة للوصول لرحلة علاج وجودة حياة أفضل لعملائها.

وأضاف عزالدين، أن الاتفاقية يعد تتويجًا لجهود مجموعة مستشفيات كليوباترا في توفير خدمة الرعاية الصحية لعملائها، وتوفير خدمات طبية عالية الجودة، وكان من أهم أدوات المجموعة تعظيم التعاون مع كبرى المراكز المتخصصة لعلاج الأورام، وفي مقدمتها مراكز ألفا كيور لعلاج الأورام. وتابع، أن مجموعة مستشفيات كليوباترا حريصة منذ البداية على التعاون مع كبرى الجهات والمؤسسات والهيئات والمراكز الطبية المتخصصة للوصول إلى تقديم نموذج متميز من الرعاية الصحية لعملائها.

وقال هشام الغزالي، رئيس مجلس إدارة مراكز ألفا كيور لعلاج الأورام، إن التعاون مع مجموعة مستشفيات كليوباترا سيسهم في توفير أفضل الخدمات والرعاية الصحية لمرضى الأورام، ومطابقتها لأحدث المعايير العالمية.

وأكد الغزالي، على أن مراكز ألفا كيور لعلاج الأورام معتمدة من الجمعية الأوروبية للأورام ESMO، كما يعالج أكبر عدد من حالات مرضى الأورام بمصر.

وأكد الغزالي، أهمية تكامل خدمات علاج مرضى الأورام بين المستشفيات الخاصة والحكومية لمكافحة أمراض الأورام في مصر، والتي وفقًا لإحصاءات منظمة الصحة العالمية، الأورام كانت سبب رئيسي للوفاة في جميع أنحاء العالم، وقد تسببت فى وفاة 10 ملايين شخص تقريبًا في عام 2020، ويمكن الوقاية حاليًا من نسبة تتراوح بين 30% و50% من حالات الأورام عن طريق تلافي عوامل خطر الإصابة بالمرض، ويمكن أيضًا شفاء الكثير من أنواع الأورام إذا كُشفت حالاته وعُولجت مبكرًا.