في ختام زيارته لألمانيا قام الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل و رولاند بوش رئيس شركة سيمنز العالمية قائد ت

الصفقة,النقل,سيمنز,مصر,اينو ترانس,معرض السكك الحديدية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير النقل: يتفقد قطارات سيمنز العالمية بمعرض السكك الحديدية اينو ترانس

في ختام زيارته لألمانيا قام الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل و رولاند  بوش رئيس شركة سيمنز العالمية  قائد تحالف شركات سيمنز العالمية “أوراسكوم _ المقاولون العرب” المنفذة لشبكة القطار الكهربائي السريع في مصر بإجمال أطوال 2000 كم بزيارة جناح شركة سيمنز العالمية في معرض السكك الحديدية اينو ترانس وتم مشاهدة أحدث انواع القطارات الكهربائية المعروضة بجناح شركة سيمنز.



واستمع الوزير الى شرح عن مميزات كل قطار والسرعة التصميمية والتشغيلية له واشاد الوزير بشركة سيمنز التي تستخدم احدث انواع تكنولوجيا تصنيع القطارات الكهربائية السريعة على مستوى العالم 

و عقد الفريق مهندس كامل الوزير إجتماعاً مع رولاند  بوش، رئيس سيمنز العالمية، وبحضور رئيسي هيئتي السكة الحديد والأنفاق ومساعد الوزير للسكك الحديدية ومترو الانفاق ورئيس شركة اوراسكوم وقيادات المقاولون العرب  وتم التأكيد على  الخطوات التنفيذية الخاصة بتنفيذ شبكة القطار الكهربائي السريع بخطوطها الثلاثة حيث من المخطط البدء في الانتاج الكمي للقطارات الكهربائية السريعة الخاصة بمصر. بداية من شهر نوفمبر القادم.

 وأشار رولاند بوش الى ان ذلك دليلاً على الشراكة القوية بين الجانبين لتنفيذ مشروعات عملاقة تخدم لشعب المصري.

 كما أكد علي التعاون المستقبلي مع وزارة النقل المصرية في توطين هذه الصناعة في مصر؛ لتكون البوابة التي يتم الانطلاق منها إلى أفريقيا.