لقى 4 طلاب بكلية الطب مصرعهم وأصيب اخر اليوم الأربعاء في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترع

انقلاب سيارة,فاقوس,ترعة بحر أبو الأخضر,مصرع 4 طلاب بكلية الطب,الصفقه,كلية الطب,الشرقية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مصرع 4 طلاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالشرقية

رحلوا سويًا.. مصرع 4 طلاب بكلية الطب في حادث مروع بالشرقية

مكان الحادث
مكان الحادث

لقى 4 طلاب بكلية الطب مصرعهم وأصيب اخر، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر أبو الأخضر في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.



أفادت المعلومات الأولية  بأن الشباب المتوفين الأربعة طلاب في كلية الطب، كانوا على متن سيارة ملاكي قبل أن يقع حادث مفاجئ وتنقلب بهم السيارة في مياه ترعة بحر أبو الأخضر في نطاق مركز شرطة فاقوس، وفارقوا الحياة جميعًا، فيما جرى انتشال الجثامين الأربعة ونقلها إلى مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس.

مصرع 4 طلاب وإصابة اخر في حادث انقلاب سيارة في ترعة بحر أبو الأخضر   

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي رقم 7162 (ر ق و) في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع 4 شباب، جميعهم طلبة في كلية الطب، مقيمين في مركز الحسينية، كانوا يستقلون السيارة.

جرى انتشال جثامين الشباب الأربعة بواسطة قوات الإنقاذ النهري، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.