عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لفريق الأهلي السعودي مؤتمرا صحفيا في بلاده اليوم الخ

بيتسو موسيماني,الاهلي المصري,مؤتمر صحفي,الصفقه,النادي الأهلي,اهلي جدة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مؤتمر صحفي لبيتسو موسيماني

موسيماني في مؤتمر صحفي: الأهلي المصري كان بعيدا عن الألقاب القارية وأعدناه لها

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي السعودي، مؤتمرًا صحفيًا في بلاده اليوم، الخميس، شرح من خلاله أسباب موافقته على تدريب "الراقي".



وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: "وصلتني العديد من العروض مؤخرًا ومن مختلف أندية العالم، لكن فضلت أنا وفريق عملي خوض تحدي قيادة الأهلي، أعمل مع طاقمي منذ سنوات وهم عائلتي".

وتابع: "نحن حريصين جدًا على عودة الأهلي إلى مكانته الطبيعية، وأعتقد مدينة جدة ستكون سعيدة بعودة النادي إلى مكانته، وهذا هو هدفنا الأساسي".

وواصل: "سنصنع التاريخ مع الأهلي أحد أكبر فرق الدوري السعودي، نحن اخترنا المشروع الصحيح، لابُد من المشروع أن يكون جيد، عندما تمتلك لاعبين جيدين وفريق كبير فذلك له تأثير كبير، الفريق خسر لاعبين كبار وخسر 60% 70% من اللاعبين، لكن نستطيع إعادتهم".

وأكمل: "عندما نصل للأندية لم تكن الأندية جاهزة وعملنا التغيير اللازم النادي الأهلي المصري كان بعيدا عن الألقاب القارية وأعدناه لها، وأخذنا العلامة الكاملة في إفريقيا، وحان الوقت للتغيير والبحث عن تحدي جديد".

وأضاف: "لدي الخبرة في تدريب العرب وأعرف الفرق في العقلية، وكل منطقة لها طريقتها، والدوري السعودي قوي وكبير ، لديهم VAR في الدرجة الأولى".

وكان النادي الأهلي السعودي، قد أعلن الأحد الماضي، عن التعاقد مع بيتسو موسيماني، لتدريب الفريق، خلال الموسم الحالي بدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.