اتفق الجميع على أن شكل الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري قد تغير كثيرا بعد حفلها الأخير لكن ما أثار الح

نوال الزغبي,احلام,أصالة نصري,الصفقة,إليسا,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أصالة ليست الأولى التي خضعت لعمليات تجميل.. نجمات أثرن الجدل بتغيير ملامحهن

اتّفق الجميع على أنّ شكل الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، قد تغيّر كثيرًا بعد حفلها الأخير، لكن ما أثار الحيرة، هو ما قالته عن عمليات التجميل، التي جعلتنا نتأكّد أنها شوّهت بها شكلها الطبيعي الذي خلقه الله.



وقد  كشفت الفنانة السورية أصالة نصري في لقاء تليفزيونى عن تغيير ملامح وجهها فى الصور الأخيرة التى طرحتها قبل حفلتها في دبي الأخيرة، حيث أكدت أنها في طورالشفاء من العملية التجميلية التي خضعت لها رافضة الكشف عن تفاصيل تلك العملية الجراحية، ومن المقرر أن تعلن عن تلك التفاصيل فى القريب العاجل.

والفنانة أصالة ليست الأولى التي خضعت لعمليات التجميل، إذ أصبح يلاحظ حجم التشابه بين النجمات في أشكال الوجوه من ناحية، ومدى التغير الطارئ عليهن:

 

 

ومن الفنانات التي خضعوا لعمليات التجميل:

  • نوال الزغبي

أجرت النجمة نوال الزغبي، العديد من عمليات التجميل، واعترفت الفنانة نوال الزغبي بأنها بالفعل خضغت لعمليات التجميل، مشيرة إلى أنها صديقاتها هي من نصحتها بإجراء عمليات التجميل لكنها ندمت لاحقًا بشكل كبير بعد فشل هذه العمليات.

 

 

  • إليسا

كما أجرت النجمة إليسا، العديد من عمليات التجميل، والتي ندمت عليها وقالت خلال تصريحات تليفزيونية :«أرى أن عمليات التجميل شيء أساسي لأني أظهر دائما في التلفزيون، أوقات إذا تحب أن تظهر في أفضل صورة ممكن تشوه في ملامحك، وهذا الأمر صار معي، مما دفعني لاستخدام الفيلر مرات عديدة لعدم شعوري بالرضا عن النتيجة».

 

 

  • ميسرة

أبدت الفنانة ميسرة، ندمها بسبب عمليات التجميل التي خضغت لها منذ ظهورها على الساحة الفنية، قائلة خلال تصريحات تليفزيونية :«كان وجهي نحيفًا وكنت أرغب بعمل خدود، مما تسبب في تسمم في وجهي ولكنه يكن خطأ الطبيب، وبعدها ظللت أعالج منه سنة كاملة»

 

 

  • أحلام

وأشهر من قام بعمليات التجميل هي الفنانة الإماراتية أحلام والتي قامت بالعديد من عمليات التجميل منذ ظهورها الفني مطلع تسعينيات، ليتغير مظهرها كثيرًا على مر السنوات.