للخريجين وذوي الخبرات الراغبين في الالتحاق بالقطاع المصرفي والعمل في البنوك المصرية يمكن الآن الانضمام إلى فر

إدارة المشاريع,مصر,الوظائف,البنكين,القطاع المصرفي,الصفقة,وظائف شاغرة,البكالوريوس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وظائف خالية في البنوك المصرية 2022.. الشروط وكيفية التقديم

للخريجين وذوي الخبرات الراغبين في الالتحاق بالقطاع المصرفي والعمل في البنوك المصرية، يمكن الآن الانضمام إلى فريق العمل ببنكي HSBC وميد بنك، حيث يبحث كل من البنكين عن عاملين.



ويشترط كل من البنكين، عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف، مع ضرورة تقديم الإثباتات الدالة على ذلك.

يبحث ميد بنك عن حاصلين على درجة البكالوريوس في إدارة المشاريع أو الهندسة أو الاقتصاد أو المجالات ذات الصلة، للعمل لديه، مشترطاً أن يكون المتقدم لديه إجادة للغتين الإنجليزية والعربية، مع 4 سنوات خبرة في مجال الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وامتلاك المعرفة بالمنتجات والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة وأحدث اتجاهات السوق بالإضافة إلى لوائح البنك المركزي المصري.

واشترط ميد بنك، إثبات القدرة على المهارات التحليلية والمالية والفهم الكامل لممارسات الإقراض للشركات الصغيرة والمتوسطة، وإثبات مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار في المواقف المعقدة، مع امتلاك مهارات العرض والتواصل والتفاوض.

ويشير ميد بنك، إلى أنه بالإمكان للمرشحين المهتمين إرسال سيرهم الذاتية المحدثة على [email protected]، مع ضرورة ذكر المسمى الوظيفي ورمز الوظيفة في موضوع البريد الإلكتروني.

من بين الوظائف المتاحة في القطاع المصرفي المصري، ما يقدمه بنك HSBC الذي يبحث عن نائب لقائد مركز التميز للمخاطر والامتثال بالقاهرة، بدوام كامل، مشيراً إلى أن آخر موعد للتقديم للوظيفة هو 19 أكتوبر الجاري، ويمكن التقديم وملء الاستمارة عبر الموقع الإلكتروني للبنك.