لقى شقيقين مصرعهما بعدما قفزا من شرفة الشقة سكنهما بالطابق السادس بعقار بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية إثر ح

الصفقه,محافظة الإسكندرية,شقيقان ينهيان حياتهما بالإسكندرية,الإسكندرية,سماعة كاسيت

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الخلاف على سماعة كاسيت

بسبب سماعة.. شقيقان ينهيان حياتهما قفزا من الطابق السادس بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى شقيقين مصرعهما بعدما قفزا من شرفة الشقة سكنهما بالطابق السادس بعقار بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية، إثر حدوث مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على "سماعة كاسيت".



تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد ورود لقسم شرطة الدخيلة من مستشفى العجمي التخصصي يفيد وصول كل من "إسلام.ف.ص.إ"، 26 سنة، ميكانيكي، وشقيقه "محمد" 18 سنة، حاصل على الثانوية العامة، مصابان بكسور وجروح متفرقة بالجسم ومتوفيان.

شقيقان ينهيان حياتهما قفزا من الطابق السادس 

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليها، وسؤال والدتهما "إ.ر.ع" 53 عامًا، ربة منزل، وشقيقتهما "م.ف.ص" 27 سنة، ربة منزل، مقيمة بشارع السلام بمنطقة الهانوفيل.

وقررتا أنه أثناء تواجدهم بالشقة سكنهم بالطابق السادس بالعقار المشار إليه، حدثت مشاجرة بين المذكوران بسبب الخلاف على سماعة كاسيت، وقام خلالها الأول بالتعدي على الثاني بالضرب.

وأضافتا أنه إثر ذلك قفز الثاني من شرفة الشقة، فقام الأول بالقفز خلفه إحساسًا منـه بالذنب، ما أدى لحدوث إصابتهما المنـوه عنهـا والتي أودت بحياتهما، ولم تتهما أحد بالتسبب في ذلك.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثماني المتوفيان بالمستشفى وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.