استنجدت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها السابق الفنان حسام حبيب.وقالت والدة شيرين عبد

مصر,شقيق شيرين عبد الرهاب,شيرين عبد الوهاب,حسام حبيب,سارة الطباخ,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

والدة شيرين عبد الوهاب:احموا بنتي من حسام حبيب "بيشربوا مع بعض مخدرات"

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 



استنجدت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

 

وأضافت: "طردت حسام حبيب من بيتي وهو شر وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب وطردتني أنا وأختها من البيت".

وتابعت: "كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك".

واختتمت: "بطلب من ربنا تحموا شيرين من حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعرضت للضرب من شقيقها محمد عبد الوهاب ؛ وذلك بسبب تنازلها عن القضايا ضد طليقها حسام حبيب.

وقام حسام حبيب، بالانتظار خارج المستشفي للاطمئنان على حالة شيرين عبد الوهاب والوقوف بجانبها ورد الجميل لها بعد التنازل عن القضايا التي بينهما والتي عرضتها للضرب من جهه شقيقها.

 

إلا إنه لم يستطع الدخول لها بسبب منع الزيارة لها ؛ فهل سيكون ذلك بداية العودة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

 

شيرين عبد الوهاب وشقيقها:  

 

وتعرضت الفنانة للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، بسبب تنازلها عن القضايا والمحاضر المقدمة ضد طليقها حسام حبيب، كما أجبرها شقيقها على دخولها في أحد المستشفيات، واحتجازها بها رغمًا عنها.

 

وعلم المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب باحتجازها، وعلى الفور توجّه إلى المستشفى برفقه فريق مكتبه، وطالب محامو شيرين عبد الوهاب، شرطة النجدة لإخراجها من المستشفى، بعدما احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب داخلها.

 

 

وكان اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة قد تلقي اخطارا من المقدم محمد عماد رئيس قسم شرطة النزهة يفيد ورود بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها ،لاجبارها علي الدخول الي المستشفي للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب.

تم تحرير محضر وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

 

حسام يرد لشيرين متعلقاتها  

كان محامي شيرين عبد الوهاب، قد أعلن أن المطربة شيرين عبد الوهاب ما زالت تكن كل تقدير واحترام للفنان حسام حبيب.

 

وأصدر قنطوس بيانا، جاء فيه أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تحرص على استمرار العلاقة الطيبة بينها وبين حسام حبيب كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، بعد إعلانها عن التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الآونة الأخيرة.

وكشف البيان، عن رد الفنان حسام حبيب، جميع المتعلقات الخاصة بشيرين عبد الوهاب، وتمت تسوية جميع الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة.

لتنتهي بذلك خلافات شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب بعد  شهور من الشد و الجذب