استقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس اليوم الاثنين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جم

قناة السويس,الصفقة,اسامة ربيع,مصر,السويس,البطولات المحلية,البطولات العالمية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

قناة السويس

أسامة ربيع: استاد هيئة قناة السويس الجديد جاهز لاستقبال البطولات المحلية والعالمية

الاستاد والمدينة الرياضة
الاستاد والمدينة الرياضة

 استقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الاثنين، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام وبحضور عدد من قيادات الهيئة ولجنة إدارة وتشغيل استاد هيئة قناة السويس، وذلك في مقر استاد الهيئة الجديد بالإسماعيلية.



وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري بموقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن وفد الاتحاد المصري ضم خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد واللواء محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وذكر الاتحاد :"تعد الزيارة هى الأولى لمجلس إدارة الاتحاد المصري، وتهدف إلى التعرف عن قرب على الإمكانيات التي يتمتع بها استاد هيئة قناة السويس الجديد".

وفي بداية الزيارة، رحب الفريق أسامة ربيع بمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في استاد هيئة قناة السويس، الإضافة الأحدث لمنشآت القرية الأولمبية والتي تعكس حرص الهيئة الدائم على دعم جهود الدولة لتطوير البنية الأساسية للرياضة المصرية ومواصلة دورها المجتمعي بمنطقة القناة."

وأكد رئيس الهيئة على جاهزية الاستاد لاستقبال البطولات والفعاليات المحلية والدولية، في ظل ما يتمتع به الاستاد من مقومات تجعله الوجهة الملائمة لإقامة معسكرات التدريب للمنتخب، واستضافة فرق الناشئين، نظرا لموقعه المتميز في قلب مدينة الاسماعيلية.

واستمع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إلى شرح تفصيلي عن إمكانيات القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس والمخطط العام للاستاد الذي راعى المواصفات والاشتراطات الدولية للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بجانب الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يقع على مساحة 80 ألف متر تقريبا ويتسع لنحو 21 ألف متفرج.

وتفقد مجلس إدارة الاتحاد الملعب والمقصورة الرئيسية وغرف اللاعبين ومدرجات الجمهور وقاعات المؤتمرات وكبائن المعلقين وأكاديمية الناشئين والمنطقة الإدارية وغيرها.

ومن جانبه، أعرب جمال علام رئيس الاتحاد المصري عن فخره بأحدث الصروح الرياضية المصرية، مشيدا بالمستوى العالمي الذي يتمتع به الاستاد سواء من ناحية التصميم أو التجهيزات الفنية مما يجعله مؤهلا لاستضافة المباريات الكبرى، مشيرا إلى أنه من المقرر انتداب لجنة من قبل الاتحاد الأفريقي (كاف) لاعتماد الاستاد أفريقيا قبل نهاية الشهر الجاري.