تحدث المخرج محمد سامي عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر مؤكدا أنه يغار عليها كثيرا في مواقف مختلفة ولكنه يفضل أ

العمدة,الصفقه,محمد سامي,مي عمر,انا سعيد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

لقاء محمد سامي في برنامج أنا سعيد

محمد سامي: بحب مراتي تكون حلوة وتلبس اللي هي عايزاه

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

تحدث المخرج محمد سامي عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر مؤكدا أنه يغار عليها  كثيرا في مواقف مختلفة ولكنه يفضل أن تكون زوجته امرأة جميلة.



وقال خلال لقائه مع برنامج" أنا سعيد" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس : " بغير على مي جدا وهي بتمثل وهي بتتكلم مع حد وهي في شغلها لكنها أنا أحب مراتي حلوة وأحبها تلبس اللي عايزة تلبسه وتعمل اللي هي عايزاه عشان احنا هنعيش مرة واحدة".

محمد سامي يكشف عن تفاصيل مسلسل العمدة

من ناحية أخرى، كشف المخرج محمد سامي تفاصيل جديدة حول مسلسل الفنان محمد رمضان "العمدة" الذي يقوم بتأليفه وإخراجه استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2023.

وقال محمد سامي خلال لقائه ببرنامج et بالعربي إن المسلسل تدور أحداثه في حي السيدة زينب وتم تسميته بالعمدة نظرا لأن اسم الشخصية التي يجسدها محمد رمضان هى جعفر عبد التواب خضر العمدة، مشيرا إلى أن المسلسل لن يكون صعيديا.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.